Searching...
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

تحميل برنامج بي في بي إن احدث بروكسي لجميع الانظمة b.VPN

11/24/2015 12:18:00 م

تحميل برنامج بي في بي ان

برنامج بي في بي إن أو b.VPN احدث بروكسي لجميع الانظمة لتغيير عنوان الآي بي وكسر البروكسي وفك حجب. البرنامج يعتمد على ما تسمى بالشبكات الإفتراضية الخاصة والمختصرة في ثلاثة أحرف بالإنجليزية VPN. هذه الخدمة مسئولة عن تغيير جهة اتصال المستخدم أي تغيير الموقع الجغرافي له بحيث يوفر برنامج بي في بي إن bVPN قائمة من عناوين الآي بي على خوادم أوروبية وأمريكية يختار من بينها المستخدم بحرية تامة لتغيير عنوان الآي بي الحقيقي واستبداله بعنوان آي بي آخر.

proxy bvpnمميزات برنامج بي في بي إن أو  b.VPN

برنامج بي في بي إن يمنحك رقم أي بي من دول اوروبية وأمريكية مختلفة، مثل كاليفورنيا (أمريكا)، بريطانيا، أوكرانيا، هولندا، فرنسا وغيرها من الدول ولك حق الاختيار من بينها.
بعد الاتصال بأحد هذه الخوادم، سيتغير عنوان الآي بي الأصلي الخاص بك، وبالتالي سوف تصبح قادرا على تصفح الإنترنت في سرية وأمان وبالإضافة إلى ذلك، فسوف تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في منطقتك. ليس فقط المواقع، بل أيضا فك حجب تطبيقات الدردشة الصوتية المجانية مثل فايبر، سكايب Whatspp call وغيرها.
إن برنامج بي في بي إن على عكس برامج البروكسي والفي بي ان الأخرى سهل الاستخدام، ولا يحتاج منك سوى كبس زر الاتصال. فواجهة برنامج b.VPN بسيطة وسهلة الاستخدام حتى تتلائم مع المستخدمين الجدد للبرنامج ومتاحة باللغة العربية، كما أنه خال من الإعلانات الجانبية.
يوجد في برنامج b.VPN إمكانية اختيار بروتوكول SSH "Secure Shell" وخوادم ال SSH فائقة التشفير حتى تناسب المناطق التي تفرض عمليات الحظر الصعبة الكسر مثل عمان وسوريا والصين وغيرها.
يتلائم البرنامج مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل "Windows، Mac OS X، iOS، Android" بالإضافة أنه يعمل بخاصية Open VPN over SSH Tunnel ذو التشفير العالي على كل من الويندوز والماك والأندرويد.
أما بالنسبة إلى تطبيق بي في بي إن للأجهزة التي تعمل بنظام iOS مثل الآيفون والآيباد فإنه يعمل ببروتوكول L2TP وإذا كنت في منطقة لا تدعم بروتوكول L2TP مثل العراق، فيمكنك الإستعانة بتطبيق Open VPN للعمل مع برنامج b.VPN.
عدد الإتصالات التي تتوفر من خدمة VPN في نفس الوقت: يمكنك إنشاء إتصالين في نفس الوقت ، فالخدمة توفر إمكانية إنشاء اتصال يدوي بخوادم L2TP من أوروبا وأمريكا على كل من  Windows، Android، iOS، Mac فبالتالي أصبح لديك إمكانية الإتصال من جهاز الآيفون على سبيل المثال عن طريق البرنامجVPN، وعلى أي جهاز آخر بالطريقة اليدوية باستخدام خوادم L2TP.
قم بتحميل برنامج في بي إن الآن ومشاركته مع أصدقائك لتحصل على فترة تجربة مجانية على كافة الأجهزة لمدة 3 أيام
معلومات برنامج بي في بي ان bVPN
الحجم: 7.40 MB
الاصدار: 1.7.0

Download b.VPN Proxy
روابط التحميل مباشر مجانا
تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا
تحميل البرنامج لاجهزة الماك من هنا
تحميل البرنامج لل ios من هنا
تحميل البرنامج للاندرويد من هنا
رسالة أحدث رسالة أقدم تحميل برنامج فايبر: تحميل برنامج بي في بي إن احدث بروكسي لجميع الانظمة b.VPN

0 التعليقات:

إرسال تعليق