Searching...
الأحد، 22 نوفمبر 2015

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد للايفون والايباد والبلاك بيري عربي Snapchat APK

11/22/2015 02:23:00 م

ماهو برنامج سناب شات Snapchat ؟

برنامج سناب شاتبرنامج سناب شات snapchat هل زادت تطبيق جديد مؤخرا شهرته، يستخدم لنشر الصور والفيديو. هذا البرنامج مشابه لبعض التطبيقات الاجتماعية مثل الفيسبوك حد أو جوجل بلس، ولكن يختلف استخدام كبيرة جدا. والفكرة هي التي يمكنك القيام به في عمل صورة أو فيديو لموقف معين وإرسالها إلى أصدقائك في نفس اللحظة أو تحديد وقت لاحق. والفرق الرئيسي على مواقع الشبكات الاجتماعية هو كون السناب شات snapchat يعرض الصور لمدة 10 ثانية فقط حتى تستطيع أن ترى الصورة ثم مسحها، فهي للعلم فقط حتى البقاء في اتصال مع ما يحدث مع الأصدقاء والمواقف التي تحدث معهم. تحميل رابط سناب شات في نهاية المقال.

الشهرة المتنامية من هذا البرنامج هو لجعل كل من الفيس بوك وجوجل التي تقدم لشراء البرنامج من صاحبها مبالغ فلكية، حيث عرض فيس بوك 3 مليارات دولار على شراء البرنامج، وعرضت جوجل 4 مليارات دولار، لكنه رفض صاحب برنامج الكلى العروض وسط ذهول المحللين الاقتصاديين !! لأنه كان مقتنعا بأن هذا البرنامج سوف سناب شات snapchat تحقيق أرباح أعلى خلال العام الحالي. حياة البرنامج بما لا يزيد عن سنتين وبضعة أشهر
تحديث: يبدو أن مطوري البرمجيات سناب شات ورفع أسعار بعض عمليات الاستحواذ الفيسبوك واتس اب بمبلغ 19000000000 $ !!

كيف يعمل سناب شات وما هو الجديد في هذا الإصدار؟

بدء المحادثة حرك إصبعك على اسم شخص تعرفه، عند مغادرة المحادثة، جميع النصوص والصور التي يتم عرضها عند أو عند الأصدقاء الخاصة بك وسوف تختفي ونهائي مسح لجهازك وصديقك.
قد تكون هناك حاجة في بعض الحالات إلى حفظ رقم العنوان أو الهاتف الذي أرسلت صديقك خلال محادثة، ما عليك القيام به هو اطلاق النار على الشاشة، والتي أخذت لقطة من ما يعرض على الشاشة، لذلك سوف تكون قادرة على انقاذ ما يعرض الرسائل أو عناوين أو غيرها.

صورة من البرنامج
تحميل برنامج Snapchat



الاعلانات في طريقها الى سناب شات!!


فإن الإعلانات لا تكون مزعجة للمستخدم. حيث قال ايفان شبيغل، الرئيس التنفيذي لشركة المحادثة تطبيق Snapchat الشهيرة أن الإعلانات في طريقها إلى تطبيق سناب شات سوف يعتمد على تلك الإعلانات قسم القصص في التطبيق. !!
لا يزال سناب شات البرنامج يجذب عشاق فكرة جهازه تكمن في ارسال الصور وعرضها لمدة 10 ثانية ثم تختفي نفسك مستخدمي أجهزة الذكية للاهتمام، وعدد مستخدمي هذا التطبيق منذ إنشائها على أجهزة الإبل وأندرويد في زيادة مطردة، وأصبحت منافسا الشبكات الاجتماعية في بعض من حصة السوق.

سناب شات يرفض عروض الاستحواذ


وكان المدير التنفيذي السابق ومؤسس برنامج "Evan Spiegel" العروض رفض للحصول على تطبيق "سناب شات" Snapchat يجري تطويرها من قبل شركة صغيرة، وأول من الفيس بوك بقيمة 3 مليارات و الثاني من جوجل بقيمة 4 مليارات دولار، و تعتبر شاشة صغيرة بالمقارنة مع برنامج النمو والتنمية.
وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 70٪ من مستخدمي سناب شات فئة النساء، وهذا هو ما دفع العمل الاستثماري من خلال الاعلان على شبكة الانترنت، لكن لم يكن هناك بيان رسمي في هذا الصدد، ولكن عدد كبير من المستخدمين وتتنافس مع الشبكات الاجتماعية الكبرى وفكرة رائعة جعلت من شهر واحد برامج المراسلة الفورية في هذه الأيام.

سؤال ؟ كيفية تحمل سناب شات للبلاك بيري

الطريقة: عن طريق تحميل متجر تطبيقات الاندرويد 1Mobile Market على البلاكبيري 10 وتحمل منه تطبيقات الاندرويد، راجع موضوع تحميل برنامج ون موبايل ماركت للبلاك بيري Download 1Mobile Market
روابط تحميل برنامج سناب شات

ملاحظة: روابط التحميل من المواقع الرسمية


كلمات بحث:
تحميل برنامج سناب شات, سناب شات للاندرويد عربي, تطبيق Snapchat APK, ما هو Snapchat, شرح Snapchat, تحميل سناب شات 2016, تحميل Snapchat APK.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد ايضاً:



رسالة أحدث رسالة أقدم تحميل برنامج فايبر: تحميل برنامج سناب شات للاندرويد للايفون والايباد والبلاك بيري عربي Snapchat APK

2 التعليقات: