Searching...

جميع متصفحات الانترنت

لماذا تصفح الإنترنت؟

فتح "متصفح الإنترنت" هذه الأيام لا تحتاج الى أكثر من ذاكرة العضلات. نحن انقر على أيقونة كل ما تعودنا على وتصفح بعيدا. متصفحات الويب وتطبيقات البرمجيات التي تمكنك من تصفح الإنترنت والوصول إلى المواقع. متصفحات سطح المكتب والتطبيق يترجم HTML وتسمح لك لقراءة النص، عرض الصور وتشغيل ملفات الفيديو على الانترنت. هذه الخدمات تركز في المقام الأول على الوصول إلى الإنترنت، ولكنها يمكن أيضا الوصول إلى معلومات خاصة على خوادم الشبكة وأنظمة الملفات.
متصفحات الانترنت
متصفحات الانترنت

حتى إذا كان لديك متصفح المفضلة التي تستخدمها بشكل افتراضي، قد يكون الوقت قد حان لايجاد واحد الذي هو أسرع وأكثر أمنا. جميع المتصفحات لديها القدرة على الوصول إلى المواقع المفضلة لديك والإشارات، ولكن لا يتم إنشاء جميع على قدم المساواة. برامج تصفح الإنترنت أفضل ثلاثة على أساس السرعة والبساطة هي موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم وأوبرا.

برامج تصفح الإنترنت: ما ينبغي البحث عنه


المجالات الرئيسية في الاعتبار عند اختيار أفضل متصفح انترنت لأنك البساطة والسرعة والأمن. استخدمنا المعايير التالية لتقييم أفضل متصفحات الويب المتاحة للتحميل.

السرعة والتوافق جميع متصفحات الانترنت

يجب تحميل متصفحات الويب بسرعة وتكون متوافقة مع كل نظام التشغيل الرئيسية. نحن اختبار سرعة كل متصفح انترنت لدينا تشكيلة الفريق في استخدام نفس جهاز الكمبيوتر وسرعة الإنترنت، قياس سرعة دقيقة مع موقع تحميل متصفحات 2016 ساعة توقيت. نحن توقيت مدى سرعة كل متصفح انترنت سحب ما يصل العشرة مراجعات الصفحة الرئيسية، ومن ثم شرع لتحديث ذلك 10 مرات لإيجاد التحميل. من موقعنا نحن أبحر كل متصفح لنفس الصفحة بين المواقع. أسرع تحميل صفحات المتصفحات في أقل من ثانية.

مجموعة ميزة

وينبغي أن يكون متصفح الإنترنت توفر العملية، المزايا المريحة التي تجعل من تصفح الانترنت بسهولة وسرعة. على سبيل المثال، ينبغي أن تقدم الاستعراض المبوب، وتخصيص شريط أدوات محرك بحث متكامل. للحصول على تجربة ويب أكثر تخصيصا، يجب على المتصفح كما توفر القدرة على حفظ المواقع المفضلة، وضع الضوابط الأبوية وخلق آر إس إس. بصفة عامة، والمزيد من الميزات يوفر متصفح الإنترنت، كان ذلك أفضل.

الأمن

في حين أن الإجراءات الأمنية على الانترنت قد قطعت شوطا طويلا في السنوات القليلة الماضية، وشبكة الإنترنت لا يزال متفشيا مع المخاطر الأمنية، وخاصة الهجمات على نطاق صغير الإختراق البيانات الإلكترونية. ميزات الأمان مثل إعدادات الخصوصية، حاصرات المنبثقة ومكافحة التجسس تتيح تصفح الإنترنت آمنة وتساعد على الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة.

المساعدة والدعم

على الرغم من أن بعض برامج تصفح الإنترنت هي مفتوحة المصدر وبالتالي لا تستكمل مع دعم تقني متخصص، فإننا لا تزال تعتبر نوعية خيارات الدعم المتاحة. عندما يتعلق الأمر متصفحات الإنترنت، الدعم يأتي في أشكال كثيرة، بدءا من أسئلة وأجوبة إلى الدروس، دعم البريد الإلكتروني إلى دليل المستخدم.


كل متصفح الإنترنت اختبرنا أدى إلى نفس الغاية عن طريق الوصول إلى الإنترنت، ولكنه وسيلة لتحقيق هذه الغاية التي توفر تجربة نوعية. متصفح سريع وآمن يضمن آمنة وممتعة تصفح الانترنت.


5 التعليقات:

  1. http://download-program-viber.blogspot.com/p/browser.html

    ردحذف
  2. شبكتكم قويه اتو نحنا ملف 1جيجا سته يوم حتن انزيل ياخ ارحمونه

    ردحذف