Searching...
الأربعاء، 18 مارس 2015

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر والاندرويد مجانا سهل التحميل 2015 Line

3/18/2015 09:18:00 ص

تحميل برنامج لاين

اليوم نقدم لكم  برنامج line 2015 مجانا على رابط مباشر إلى واحد من الاتصالات الكمبيوتر الأكثر شهرة ويدعو برامج لاين في العالم حيث يتم استخدامها في الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية والفيديو بين الهاتف وهاتف آخر والهاتف واي فاي والكمبيوتر.
line 2015

برنامج لاين

برنامج لاين 2015 للمكالمات أشهر من البرامج الاتصال مجانا وارسال رسائل نصية دردشة والصوت تتنافس بقوة مع الاتصالات ودردشة الشهيرة وبرامج المحادثة مثل سكايب و فايبر واتس اب وغيرها من البرامج الشهيرة في هذا المجال.
يمكنك من خلال الهاتف أو من خلال تنزيل برنامج line 2015 سهل التحميل مجانا برابط مباشر التي من خلالها يمكنك العمل الدردشة البريد والصوت بينك وبين أصدقائك، وهناك عشرات الآلاف من الملصقات والرموز التي يمكن استخدامها بينك وبين أصدقائك من خلال الدردشة.

وحصلت تم تصميم هذا البرنامج على العديد من الجوائز من مواقع عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا ويسجل الملايين من التنزيلات من الموقع الرسمي للبرنامج خلال الفترة الماضية.
الآن تحميل برنامج فايبر يمكن تنزيل برنامج لاين 2015 للاتصالات برابط مباشر بدون تعقيد مواقع التحميل الاخرى مثل ماى ايجى وعرب سيد ومودرن ايجى و ميديا فير ومزيكا تو داى .

معلومات البرنامج
الاسم: LINE
الحجم : 18 ميجا
الترخيص مجانا



تحميل برنامج لاين للاتصالات 

برنامج لاين للكمبيوتر من هنا

تطبيق لاين للاندرويد من هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رسالة أحدث رسالة أقدم تحميل برنامج فايبر: تحميل برنامج لاين للكمبيوتر والاندرويد مجانا سهل التحميل 2015 Line

5 التعليقات: