Searching...
الأحد، 6 ديسمبر 2015

تحميل برنامج الدردشة Hike Messenger للاندرويد مجانا 2016 هايك

12/06/2015 08:16:00 م

تحميل برنامج Hike 2016

نبذة عن برنامج Hike

برنامج الدردشة Hike
برنامج الدردشة Hike
تنزيل برنامج Hike مجانا واستخدامات اكثر من رائع لأجهزة الاندرويد و، تنزه برنامج Hike الدردشة التي يمكنك الدردشة مع أي شخص برنامج Hike هايك حول العالم ومنافس برنامج قوي جدا الشهيرة وجميع برامج المحادثة الأخرى دائما آب، وحصلت على الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم في فترة قصيرة جدا ومميزة جدا لبقية برامج الشبكات الاجتماعية، وتنزه برنامج الدردشة يسمح لك لتوفير تكلفة إرسال الرسائل القصيرة من خلال تبادل للرسائل المجانية مع أي شخص آخر لديه نفس التطبيق، ويمكن أن ترسل رسائل SMS مجانا، لي شخص، بالإضافة إلى الدردشة عبر الرسائل الفورية، حيث يمكنك الدردشة مع أي شخص عبر الرسائل الفورية عند الضغط على زر لإرسال ما يصل الرسالة فورا إلى الشخص، يمكنك إرفاق الصور والفيديو والصوت والصوت رسائل الدردشة، وهناك أيضا خيار لمشاركة موقعك مع الشخص الذي تدردش معه أيضا، ويشمل برنامج Hike وضع تنزه السمة وأشكال للدردشة وتشمل مجموعة واسعة من الرموز المتعة التي يمكنك إضافتها إلى الأحاديث.

خصوصية Hike

Hike Messenger لديه ميزة مفيدة جدا، و"الوضع الخفي" الذي يسمح لك لإخفاء المحادثات التي كنت تريد أن تبقي كلمة مرور، خاصية جميلة بحاجة الى الكثير لحماية بياناتهم وخصوصيتهم.

سهولة استخدام برنامج Hike

اعداد البرنامج هي مشابهة جدا لل WhatsApp أو Viber، تحتاج إلى إدخال رقم هاتفك وسوف يتم إرسال رمز التفعيل عن طريق SMS وادخال الرقم او الكلمة اللى فى الرسالة فى الحقل المطلوب.
يمكنك بسهولة عرض كل أصدقائك على Hike عن طريق النقر على زر الاتصال وكذلك يسمح لك لدعوة الأصدقاء الذين ليس لديهم التطبيق
إعداد برنامج مشابه جدا لال WhatsApp أو Viber، تحتاج إلى إدخال سيتم إرسال رقم هاتفك رمز التفعيل عبر الرسائل القصيرة وأدخل رقم رسالة أو الاتصال اللي في حقل مطلوب.
يمكنك بسهولة عرض جميع اصدقائكعلى برنامج Hike عن طريق النقر على زر الاتصال ويسمح لك أيضا لدعوة الأصدقاء الذين ليس لديهم تطبيق
رفع في نهاية المطاف، فإن برنامج مماثل تماما لبرنامج ال WhatsApp التي تنطوي على ما يقرب من جميع الميزات نفسها، وتتميز واجهة  برنامج Hike بنسبة كبيرة جدا، ويقول هايك هو وسيلة سريعة وسهلة للدردشة مجانا على هاتفك.



شاهد ايضا :

ــــــــــــــــــــــــ

تحميل Hike، تحميل برنامج الدردشة Hike، تحميل برنامج Hike للاندرويد، Hike messenger, program Hike, برامج دردشة، برامج جوال، برامج شات مجانية، رابط مباشر، مجانا, تحميل برنامج هايك
رسالة أحدث رسالة أقدم تحميل برنامج فايبر: تحميل برنامج الدردشة Hike Messenger للاندرويد مجانا 2016 هايك

1 التعليقات: