Searching...
الأحد، 20 سبتمبر 2015

تحميل برنامج قراءة ملفات البى دى اف 2016 مجانا للكمبيوتر Adobe Reader

9/20/2015 04:07:00 م

تحميل برنامج ادوبى ريدر للكمبيوتر Adobe Reader

يعرض برنامج ملفات PDF

Adobe Reader برنامج أدوبي ريدر هو برنامج مجاني يستخدم لفتح واستعراض ملفات PDF. هذا هو البرنامج الوحيد القادر على التعامل مع جميع أنواع الملفات PDF، تم تطويرها من قبل نفس الشركة التي خلقت هذا النوع من الملفات PDF (أو تنسيق المستندات المحمولة). برنامج أدوبي ريدر يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية.

يمكنك أيضا استخدام برنامج Adobe Reader لإضافة توقيع رقمي والتعليقات على عمل ملفات PDF. إذا كان لدي ملف PDF لا يمكنك فتحه، أو كان لديك مفتوحة، ولكن لم تكن متأكدا إذا كان يعرض تتحدث بشكل صحيح، حتى تحميله الآن يمكنك تكرار لمراجعة الملفات الخاصة بك تماما.

تحميل برنامج ادوبى ريدر


تحميل برنامج قراءة ملفات PDF مجانا للكمبيوتر 2016  عربي برنامج Adobe Reader من الأكثر شعبية في العالم لعرض، إنشاء وإدارة ملفات PDF ميزات البرنامج البرمجيات التي نواجهها بسيطة وسولي استخدامها حيث يمكنك قراءة الملفات والمجلدات والكتب، وإمكانية تكبير أو تصغير قطع الخط والعمل أو العبارات نسخة من المجلدات، التي تحتوي على البرنامج أدوبي ريدر أدوات متعددة حيث يمكنك البحث عن الصفحة التي تريد يمكنك الوصول إليه من خلال قائمة أعلى الملاحة والمكانية مشاركة التعليقات والتكرارات والتوقيعات عن طريق البريد الإلكتروني أو باستخدام خدمة أدوبي SendNow ويمكنك طباعة صفحات أو أجزاء منها بسهولة وهي برنامج مجاني ويدعم العديد من اللغات.

معلومات عن برنامج ادويى ريدر 
المطور :  Adobe Systems Inc
حجم البرنامج : 72.3 MB
اللغة : متعدد اللغات 
التراخيص : مجانى
بيئة العمل : جميع أصدارات ويندوز 
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2016

تحميل برنامج Adobe Reader 2016  للكمبيوتر
اضغط هنا للتحميل مجانا
Adobe Reader for Mobile 15.2.1 (Android)
اضغط هنا للتحميل مجانا

كلمات بحث متعلقة:

تحميل برنامج Adobe Reader 2016  للكمبيوتر مجانا ، تحميل برامج كمبيوتر مجانا ، برنامج قراءة ملفات pdf مجانا للكمبيوتر ، برنامج قراءة ملفات البى دى إف ، برنامج ادوبى ريدر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد ايضاً:

رسالة أحدث رسالة أقدم تحميل برنامج فايبر: تحميل برنامج قراءة ملفات البى دى اف 2016 مجانا للكمبيوتر Adobe Reader

9 التعليقات: