Searching...
الاثنين، 23 مارس 2015

تحميل برنامج فايبر للاندرويد 2015 Download Viber for Android apk

3/23/2015 12:32:00 م

نبذة عن برنامج فايبر

برنامج فايبر للاندرويدبرنامج فايبر للاندرويد أنها واحدة من أفضل وأقوى برامج الدردشة والتواصل بين الناس، والسماح منشآة سياحة خالية أسهل بكثير للتواصل مع أصدقائهم، وبرنامج Viber Android يسمح لك لإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل نصية مجانية من Android الخاص بك أي شخص يستخدم تطبيق فايبر. Viber للاندرويد وهو يعمل بطريقة مماثلة لـ سكايب باستخدام VOIP يسمح لك التحدث مجانا لمستخدمي تحميل Viber آخر من خلال الجيل الثالث 3G أو واي فاي. كما انه يدعم الرسائل النصية مجانا، وإرسال واستقبال الرسائل SMS من أصدقائك. برنامج فايبر للاندرويد هذا البرنامج هو شعبية جدا مع الناس في جميع أنحاء العالم، وتستخدم من قبل الملايين برنامج قوي ومميز جدا.

تحميل برنامج فايبر 2015

هناك الكثير من المزايا في تطبيق واجهة دردشة Viber للاندرويد التي تساعد على تخفيف المحادثات. يمكنك تحميل برنامج فايبر للاندرويد Viber Android  إرسال الصور وأشرطة الفيديو، ومشاركة موقعك، وإضافة الرموز والأشكال، يمكنك تخصيص رسائل بإضاءة خلفية الشاشة واختيار صورة من مجموعتك، أو في مكان آخر، برنامج فايبر هناك كل الفوائد التي تحتاج إلى الدردشة.

كلمات بحث عن فايبر:

Download Viber for Android apk, تحميل برنامج فايبر للاندرويد 2015 - تطبيق فايبر للموبايل android مجانا , تنزيل برنامج فايبر كامل, تحميل Viber 2015.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رسالة أحدث رسالة أقدم تحميل برنامج فايبر: تحميل برنامج فايبر للاندرويد 2015 Download Viber for Android apk

4 التعليقات:

  1. يا جدعان هو دة الفايبر للنوكيا ولا دة فايبر للاندرويد؟ ارجو الرد انا دخلت على viber للكمبيوتر بس معرفتش احميل على السامسونج جلاكسي

    ردحذف
  2. دة فايبر للاندرويد والاجهزة التي تعمل ع نظام اندرويد

    ردحذف